الرئيسية / فن / إحتراف..اكتئاب..إهمال متعمد ؟!

إحتراف..اكتئاب..إهمال متعمد ؟!

“الجيل الجديد اتفق على التخلص منا ”  صرح بها الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة أثناء تعبيره عن حزنه الشديد نتيجة إهمال المخرجين لجيل الممثلين الكبار و عدم الاستعانة بهم في المشاركة في الأعمال الفنية الحديثة  .

و أضاف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحاته على إحدى الفضائيات المصرية أنه يشعر بالإكتئاب الشديد  ويشعر بالغربة في الساحة الفنية ووضح في تصريحه أنه بدأ التمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون على الساحة الآن في مصر ومع ذلك لم يطلب منه أحدهم المشاركة في أي عمل فني و يتعمدون إهماله.

و أضاف الفنان أنه احتفل في شهر مارس الماضي بمرور 60 عاما على احترافه التمثيل و عقب قائلا

 “أنا لو ماشتغلتش في التمثيل ممكن أموت” .

وذكر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أيضا أنا المخرجين الكبار أمثال محمد فاضل و أنعام محمد علي يجلسون الآن في منازلهم و لا يجدون عملا  قائلا “يظهر إن الجيل الجديد من المخرجين اتفق على إنه يتخلص منا”.

 وتابع أبو زهرة أنه يفكر حاليا في الإعتزال لعدة أسباب منها عدم عرض أعمال جديدة عليه و  أيضا الخوف من الإصابة بفيروس كورونا .

وقام أبو زهرة بتوجيه رسالة إلى المنتجين قائلا “يوجد شخص إسمه عبد الرحمن أبو زهرة نفسه يأخذ فرصة في بطولة عمل كوميدي” و أردف أنه ممثل كوميدي كبير  كما أنه يتعجب من حصره في أدوار تراجيدية .

و كشف أيضا أبو زهرة عن تفكيره في الذهاب لطبيب نفسي بسبب الاكتئاب الذي  يعاني منه بعدما فقد زوجته بعد قصة حبهما التي دامت لمدة 56 عاما حيث أن صدمة فقدانها كانت كبيرة عليه .

و نذكر هنا أن الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة قد شارك في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته التي استكرت 60 عاما من الاعمال الفنية الناجحة أبرزها مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” و مسلسل “جحا المصري” و مسلسل “الملك فاروق” و أفلام مثل “الجزيرة” و “الحاسة السابعة” و مسرحية “زهرة الصبار”

و أيضا لعب دور العم الشرير في النسخة المدبلجة بالعربية من فيلم الكرتون الشهير  “ليون كينج” من انتاج ديزني و العديد من الأعمال الفنية الكبيرة .

و في النهاية ما رأيك أنت عزيزي القارئ فيما يحدث على الساحة الفنية هل تعتقد أن التغيير مطلوب حتى لو كان على حساب نماذج فنية قديرة و محافظة مثل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة و غيره أم يجب استغلاله في أدوار جديدة و بفكر مناسب للمرحلة بنفس الشكل المحافظ و المحترم و الاحترافية في الأداء سواء بالأداء الصوتي فقط أو الحركي أيضا ؟

عن Nas On Line

شاهد أيضاً

ياسمين صبرى تتعرض للاهانة ب 100,000 جنية

أُصيب الإعلامى عمرو اديب مقدم برنامج الحكاية بصدمة من الأجر الذى طلبته الفنانة ياسمين صبرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: