الرئيسية / أخبار / في ذكري ثورة 30 يونيو خبير عسكري: الرئيس السيسي واجه تحديات ومخاطر استطاع فيها إجهاض مخطط كان يهدف إلى تدمير المنطقة وتفكيكها .

في ذكري ثورة 30 يونيو خبير عسكري: الرئيس السيسي واجه تحديات ومخاطر استطاع فيها إجهاض مخطط كان يهدف إلى تدمير المنطقة وتفكيكها .

محمود قنديل- يكتب

إصرار وتحدي وعزيمة …هذا ما يمكن أن نصف به الفترة التي قادها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، منذ كان وزيرآ للدفاع ، ليلتف حوله جموع من الشعب المصري بجميع أطيافه وانتماءاته السياسية والإجتماعية ، لإنهاء حكم المرشد وتسليم السلطة لرئيس المحكمة الدستورية العليا ، هذا ما قاله اللواء هاشم أبو الفضل الخبير العسكري والاستراتيجي

اللواء هاشم أبو الفضل
اللواء/ هاشم أبو الفضل – عدسة محمود صلاح

و أضاف أبو الفضل أيضا أن الوصول للهدف لا يأتي إلا بالإرادة القوية والصبر والثقة بالسير في المسار الصحيح والإستعداد لمواجهة العقبات والتحديات مهما كانت النتائج مستعينآ بالله واثقآ بشعب قادر علي التغير والاصلاح ، فمنذ ٨ يونيه ٢٠١٤ وهو تاريخ تولي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم مصر ، فهو يعمل للعبور الي الأمان مستلهمآ غايات الثورة وداعمآ لكل توجه من شأنه أن يسهم في تحقيق الرفاهية والعدالة الإجتماعية للمواطن .

الأمر الذي يتطلب تنمية مستدامة سياسيآ واقتصاديآ واجتماعيآ ، وقد أعد برنامجآ قام علي الفور بتنفيذ أجزاء هامة منه أهمها إرساء دولة سيادة القانون وتحقيق العدالة الإجتماعية وإستعادة قدرات الاقتصاد القومي وتوفير العوامل الداعمة لإنطلاق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتطوير كافة الخدمات.

اللواء / هاشم أبو الفضل
اللواء / هاشم أبو الفضل – عدسة محمود صلاح

أبو الفضل ..أكد بأن الرئيس السيسي واجه تحديات ومخاطر استطاع فيها إجهاض المخطط الذي كان يهدف إلى تدمير المنطقة وتفكيكها وإفشاء الفوضى الخلاقة ، كذا محاولات أعداء الداخل والخارج لإسقاط مصر ، ولكن هذا لن يحدث لأن عقيدة وعزيمة الشعب المصري تأبى ذلك .

ولأن مصر لديها أقوي جيش في المنطقة بل من أقوي جيوش العالم فقد أثبت ذلك في معركته ضد الإرهاب في سيناء والذي يمول ويخطط له دوليآ واقليميآ بهدف كسر إرادة المصريين وإسقاط إرادتهم التي تجلت في ثورة يونيه ، لذا وجب أن يعلم الجميع حجم المخطط والتآمر على مصر ، وهنا نؤكد أن ما أنقذ مصر من هذا المصير ليس إلا رئيسآ لا يخشي في الحق لومة لائم ودولة قوية تملك شعب و جيشآ وشرطة اقوياء امناء استمروا في المقاومة والصلابة والتصدي لتعيد حلقات التاريخ كون مصر مقبرة للغزاة .

اللواء هاشم أبو الفضل
اللواء / هاشم أبو الفضل – عدسة محمود صلاح

ورغم ما يحدث إلا أن الرئيس يعمل على تحقيق إنجازات أكثر في جميع المجالات ، فكان لابد من تطهير البلاد من هذا العدوان لينفذ خطة التنمية الذي وضعها في برنامجه التنموي وهذا ما يحدث الآن ، لأنه لا تنمية ولا استثمار ولا سياحة دون استقرار .

عن Nas On Line

شاهد أيضاً

تغريم شركات المحمول

تغريم شركات المحمول 25 مليون جنيه بسبب ضعف الخدمة

أكد رئيس قطاع المكتب الفني بالجهاز القومي لمراقبة جودة خدمة الإتصالات – المهندس أحمد عبد …

Tesla

تجاوزت التريليون دولار .. القيمة السوقية لــ Tesla بعد تلقي أكبر طلبية من Hertz لتأجير السيارات

تخطت القيمه السوقية لشركة tesla حاجز التريلون دولار في 25 اكتوبر بعدما اعلنت شركه Hertz …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: